بعد حسم نادي الهومنتمن “الديربي الأرمني” لصالحه بفوز عريض على الأنترانيك 88-72, يوم الأحد الماضي، فجّر مدرب فريق الهومنتمن جو مجاعص، قنبلة من العيار الثقيل، حيث أكّد أنَّ “الهومنتمن سيقدّم أفضل أداء له في المباراة القادمة أمام الرياضي”.

وقال مجاعص: “نازلين ع المنارة كرمال نربح”، معلنًا بذلك عن قمة قويّة ستجمع الفريقين على أرضية قاعة صائب سلام، يوم الأربعاء عند الساعة 9:45 مساءًا بتوقيت بيروت.

وفي الردّ الأوّلي لرئيس الجهاز الفني في النادي الرياضي، قال المدرب أحمد فرّان: “في البدء، أهلا وسهلا بهم في بالمنارة، ولكلّ مدرّب حقّ مشروع بأن يطمح ويفكّر بأن يربح المنارة”.

وفي حديثٍ خاص لـ”سبوت شوت” أشار فرّان إلى أنَّ “كلام مجاعص تحفيزي لفريقه، وكنادي رياضي، هكذا كلام يحمسنا لإظهار أداء أقوى، ولنقوم بمجهود أكبر للفوز على أرضنا وأمام جمهورنا”.

وعن تقييمه لأداء الهومنتمن منذ بداية البطولة، لفت إلى أنَّ “الفريق يلعب بطريقة جيّدة, خاصةً مع وجود اللاعب والتر هودج ولكن الرياضي جاهز للحدّ من خطورته، وحاضر لجميع السيناريوات”.

وأوضح فرّان أنَّ اللاعب وائل عرقجي سيشارك أمام الهومنتمن عائدًا من الإصابة، كما أمل أن تكون المباراة حماسية وذات مستوى عالٍ.

وأشاد فرّان باللاعب المحترف أمير سعود الذي شارك بالمباريات السابقة كأساسي في غياب عرقجي وكان بالمستوى المطلوب, وقال: “فريق الرياضي دائمًا يعتمد على أمير سعود”.

ويشار إلى أن الفريق الرياضي يحتلّ المركز الثاني في ترتيب البطولة حتى الآن، بـ4 إنتصارات وخسارة وحيدة، فهل الهومنتمن قادر على إلحاق هزيمة ثانية بالرياضي، أم لبطل لبنان حديث آخر؟