سحق فريق النادي الرياضي بيروت مضيفه NSA، بفارق 38 نقطة وبنتيجة (88-50) في المباراة التي اجريت مساء اليوم الخميس في مجمع فؤاد شهاب في جونية، بالجولة الثالثة من بطولة لبنان لكرة السلة.
وشهدت المباراة مفارقة لافتة، تمثلت بانتهاء الربع الثاني لمصلحة النادي الرياضي دون أن يتمكن صاحب الأرض من تسجيل أي نقطة خلاله.

وكان هاريس الافضل بصفوف بطل لبنان وفي المباراة بتسجيله 19 نقطة واضاف 6 متابعات وتمريرتين حاسمتين، ومن الخاسر برز ماثيو جونسون بـ14 نقطة و5 متابعات وتمريرتين حاسمتين.
وغاب عن اللقاء نجم فريق نادي الرياضي وائل عرقجي، الذي أشار إلى انه لن يعود للمشاركة مع فريقه قبل أقل من ثلاثة اسابيع، فاصابته عبارة عن “شعر” في الكتف.
وطالب الحكام بحمايته كما كل لاعبي النخبة، الذين يتعرضون لخشونة لا يتعامل معها حكام بطولة لبنان بالحزم المطلوب، موضحاً بأن جل إصاباته بمسيرته حصلت في الملاعب المحلية، وقال إن الحكام لا يتعمدون ذلك، لكن نطالبهم بالتعامل مع الخشونة بما يلزم.
وأعرب عن اعتقاده بأن المنافسة ستتمحور في نهاية المطاف بين فريقه حامل اللقب مع كل من بيروت فرست والحكمة وهومنتمن، بالرغم من إمكانية حصول مفاجآت، لكنها سوف تبقى محدودة، معتبراً أن ما يغذيها هو نظام بطولة لبنان الجديد.
وشدد عرقجي على أن فريقه لن يتنازل عن أي من الألقاب سواء محلياً أو خارجياً، فرغم أن بطولة لبنان هي الهدف الأساس، لكن الرياضي نادٍ يهوى الالقاب واعتاد عليها.
ويلعب لاحقا المعهد الانطوني مع الانترانيك، علما أن هذه الجولة كانت افتتحت بفوز فريق الحكمة على هومنتمن بفارق 6 نقاط وبنتيجة (85-79) في غزير.

موقع اللواء